وظائف فى كل محافظات مصر

أفضل موقع توظيف في مصر - موقع فرصنا للتوظيف وظائف في الإسكندرية - ابحث عن الوظيفة التي تناسبك فرصنا: وظائف خالية في مصر أكبر موقع للوظائف في مصر - بيت.كوم - Bayt.com

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

FaucetBCH coinpayu
Dualmine.com Multiple your Bitcoin & Ethereum

Post Top Ad

Your Ad Spot

Monday, August 16, 2021

نصائح في مقابلة عمل

 نصائح في مقابلة عمل



هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر


حمل من هنا






ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله


حمل من هنا الروابط كلها





الخطوة الثانية في الحصول على الوظيفة هي مقابلة صاحب العمل المحتمل لإجراء مقابلة. كانت الخطوة الأولى التي أكملها مقدم الطلب بنجاح هي إرسال طلبك واجتياز عملية الفحص في الشركة.


حصل صاحب العمل على السيرة الذاتية من خلال مجموعة متنوعة من المصادر التي يمكن أن تكون من إعلان تم نشره ، أو إحالة من صديق أو وكيل توظيف ، أو من قبل شخص قدم ببساطة طلبًا بتسجيل الدخول على موقع الشركة على الويب.


فيما يلي بعض النصائح التي ستساعد في إجراء مقابلة ناجحة ؛


• قبل الذهاب إلى المقابلة ، من الأفضل إجراء بعض الأبحاث حول الشركة التي يتقدم إليها المرء.


• من الأفضل أيضًا أن تتدرب مع صديق أو فرد من أفراد العائلة على أسئلة يحتمل أن يطرحها صاحب العمل حتى لا تختنق أثناء المقابلة الحقيقية.


• عندما تذهب لإجراء مقابلة ، من الأفضل أن تصل دائمًا قبل 10 إلى 15 دقيقة. يوضح هذا لأرباب العمل أن هذا الشخص في الوقت المحدد ويعمل كميزة جيدة في الموظف المحتمل.


• عند مقابلة صاحب العمل ، يجب عليك إحضار نسخة إضافية من السيرة الذاتية والوثائق الأخرى المطلوبة إذا طُرحت أسئلة معينة. مثال جيد هو المهندسين المعماريين والمصورين المهنيين في المجالات المعنية الذين لديهم مجموعة من الأعمال المنجزة التي قد تثير إعجاب المحاور.


• من الأفضل دائمًا ارتداء الملابس المناسبة. وهذا يدل على صدق صاحب العمل من جانب مقدم الطلب المتقدم للوظيفة. يجب على المرء أن يكون لديه أظافر أصابع وشعر جيد الإعداد للمقابلة. يجب أن تكون الملابس التي يتم ارتداؤها احترافية. هذا يعني أنه يجب استخدام الأحذية لتتناسب مع الزي. إذا كنت عادة ما ترتدي الكثير من المجوهرات ، فمن المستحسن إزالته وتخفيفه للمقابلة.


• عندما تكون أمام صاحب العمل ، ابتسم وقم بتحية المحاور بمصافحة قوية (ولكن ليس سحق العظام) والتي تعد دائمًا بداية جيدة لتحريك المقابلة.


• أثناء المقابلة ، استمع جيدًا للأسئلة المطروحة. يجب أن تتم الإجابة على كل منهم بصدق وثقة حتى يتمكنوا من بيع نفسك لصاحب العمل المحتمل.


• بعد ذلك ، يجب على مقدم الطلب أن يشكر المجند على الوقت الذي تم تخصيصه للمقابلة.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot