وظائف فى كل محافظات مصر

أفضل موقع توظيف في مصر - موقع فرصنا للتوظيف وظائف في الإسكندرية - ابحث عن الوظيفة التي تناسبك فرصنا: وظائف خالية في مصر أكبر موقع للوظائف في مصر - بيت.كوم - Bayt.com

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

FaucetBCH coinpayu
Dualmine.com Multiple your Bitcoin & Ethereum

Post Top Ad

Your Ad Spot

Saturday, August 14, 2021

أفضل الوظائف عبر الانترنت

 أفضل الوظائف




هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر


حمل من هنا



ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله


حمل من هنا الروابط كلها


قال أصحاب العمل أنهم أكثر عرضة للخريجين بنسبة 12 بالمائة هذا العام مقارنة بالعام الماضي. وهي أول زيادة متوقعة منذ عام 2000.


وفي دراسة أخرى ، توقعت 60? من خطة الأعمال الأمريكية توظيف نفس عدد الخريجين هذا العام كما في العام الماضي. هذه زيادة بنسبة خمسة وخمسين بالمائة عن العام الماضي ، وفقًا لـ CERI (معهد أبحاث العمالة الجماعية) في MSU.


وفقًا للدراسات الحديثة ، ستستخدم الشركات والشركات الأمريكية المزيد من الخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس في العلوم التجارية والبيولوجية والفيزيائية. أولئك الذين لديهم إدارة البناء ودرجات الهندسة والرعاية الصحية والمحاسبة سيشهدون أيضًا زيادة في التوظيف. الحقول الأخرى لديها انخفاض طفيف.


في المتوسط ??، توظف الشركات ثلاثة وأربعين في المائة من المتدربين لديها بدوام كامل وحالة عادية. تتزامن الزيادة المتوقعة في توظيف الخريجين مع توقعات النمو المتوقعة للاقتصاد العام المقبل وفقًا لمسح أخير أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي.


يخرج الكثير من الشركات من الركود وهم الآن يوظفون المتدربين ويبحثون عن المزيد. تنشر العديد من الشركات وظائف وتنضم إلى مختلف الجامعات.



ينصح معظم الخبراء أنه خلال العطلات ، سواء كنت تبحث عن وظيفة دائمة أو تدريب داخلي ، فقد حان الوقت لتكثيف بحثك.


استفد من أحداث العطلة التي ستنظمها وناقش ما تبحث عنه وأهدافك. لا تريد الشركات أن تغمرها المكالمات والفاكسات بالسير الذاتية. من المحتمل أن يعتمدوا على الحديث الشفهي للحصول على عدد قليل من المرشحين. العطلات هي الوقت المثالي للتواصل.


ماذا تتوقع:


ستوظف الشركات المزيد من الطلاب الذين يحصلون على درجة البكالوريوس في الأعمال والإدارة والعلوم الفيزيائية والبيولوجية. كما ستشهد درجات الهندسة والرعاية الصحية والمحاسبة زيادة. ستشهد درجات أخرى انخفاض في التوظيف


تتوقع الشركات توظيف نفس الحجم من MBAs هذا العام كما في العام الماضي. وجدت الشركات الموظفين الذين يحملون درجات البكالوريوس قادرين على القيام ببعض الأعمال التي تقوم بها ماجستير إدارة الأعمال.


سيكون من الصعب على الخريجين الحاصلين على درجات في علوم الكمبيوتر العثور على عمل.



من المرجح أن توظف الشركات الطلاب الذين خضعوا للتدريب. ويقولون إن خبرة العمل تحدث فرقا كبيرا. ستوظف الوكالات الفيدرالية المزيد من الخريجين ولكن ليس بما يكفي تقريبًا لتعويض الانخفاض في التوظيف من قبل الدولة والوكالات الحكومية المحلية.



في المتوسط ??، ستزيد الرواتب الأولية بنسبة تتراوح من 1 إلى 2 في المائة.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot