وظائف فى كل محافظات مصر

أفضل موقع توظيف في مصر - موقع فرصنا للتوظيف وظائف في الإسكندرية - ابحث عن الوظيفة التي تناسبك فرصنا: وظائف خالية في مصر أكبر موقع للوظائف في مصر - بيت.كوم - Bayt.com

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

FaucetBCH coinpayu
Dualmine.com Multiple your Bitcoin & Ethereum

Post Top Ad

Your Ad Spot

Saturday, August 14, 2021

نصائح البحث عن وظيفة

 نصائح البحث عن وظيفة





هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر

حمل من هنا

ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله

حمل من هنا الروابط كلها

إذا لم تكن متأكدًا مما يجب فعله ، فإليك قائمة قد تساعد.


1. اعرف نفسك.


حدد ما يثير اهتمامك حقًا. افهم أن هذه السمات تحددك واستخدمها لاستكشاف الخيارات والفرص المهنية.


2. خذ اختبار التقييم الوظيفي.


هناك الكثير من اختبارات التقييم الوظيفي المتاحة عبر الإنترنت. جد الوقت لأخذ واحدة يمنحك الاختبار الكثير من الأفكار حول الكفاءات الأساسية وتفضيلات العمل.


3. اسأل الآخرين.


من الصعب جدًا رؤية نفسك كما يفعل الآخرون. سيكون من مصلحتك أن تسأل الأصدقاء والعائلة عن سماتك ومهاراتك. زملائك في العمل هم أيضًا مصدر جيد للمعلومات. معرفة كيف ينظرون إليك ، وما يعجبهم وما لا يعجبك فيك والمهارات أو السمات التي تحتاج إلى تغيير يمكن أن تكون مفيدة في تحديد ملفك الشخصي المهني.


4. ما الذي يحركك؟


هل أنت مهتم أكثر بالحالة أم براتب ستة أرقام؟ هل ترغب في إحداث فرق في مجتمعك والعالم أو فقط على صافي قيمة شركتك؟


5. تولي المسؤولية.


في الثمانينيات ، عندما كنت تعمل في شركة كبيرة ، عادة ما تستنتج أنك ستعمل هناك طوال حياتك المهنية. في تلك الأيام ، قادت الشركة مسار حياتك المهنية ، حيث تقدمت كما رأت ذلك مناسبًا.


في مطلع القرن ، تغيرت الأوقات. خلال فترة حياتك المهنية ، ربما تعمل في خمس شركات على الأقل. في معظم الحالات ، ستعمل على الأرجح لأكثر من خمسة. تعرف على المسار الوظيفي الذي تريده ، وتأكد من أن هذا المسار ينقلك إلى المكان الذي ترغب في الذهاب إليه.


6. تحديد مدى ملاءمة الشركة.


مع التركيز الحالي على الشركات المبسطة والمرتكزة على الإنتاجية ، فإن أهمية الثقافة والشركة لا تقل أهمية عن الأهداف المهنية. ضع في اعتبارك قيم ومبادئ الشركة وقارنها بقيمك. من المهم أن تشعر بالراحة واللياقة مع الشركة.


7. حرر عقلك.


المسار الوظيفي الذي تختاره يدور حول التغيير والمزيد من التغيير. ويشمل التوسع وفرص جديدة. تتطلب كل هذه التغييرات الرغبة في الرحلة والاكتشاف.


8. التوازن هو المفتاح.


يتم تخصيص قدر كبير من الوقت لمهنتك عندما تكون في العشرينيات والثلاثينيات من العمر. عندما تصل إلى الأربعينيات من العمر ، قد تكون لحياتك الشخصية الأسبقية وربما تكون أكثر أهمية بالنسبة لك. ابحث عن شركة توفر لك التوازن في عملك وحياتك.


9. لا تتسكع.


إذا لم تكن راضيًا عن الطريقة التي تسير بها حياتك المهنية ، فافعل شيئًا. كن دائمًا متحكمًا في مسار حياتك المهنية للحصول على مهنة مرضية.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot