وظائف فى كل محافظات مصر

أفضل موقع توظيف في مصر - موقع فرصنا للتوظيف وظائف في الإسكندرية - ابحث عن الوظيفة التي تناسبك فرصنا: وظائف خالية في مصر أكبر موقع للوظائف في مصر - بيت.كوم - Bayt.com

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

FaucetBCH coinpayu
Dualmine.com Multiple your Bitcoin & Ethereum

Post Top Ad

Your Ad Spot

Monday, August 16, 2021

نصائح الصيد الوظيفي

 نصائح الصيد الوظيفي




هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر



حمل من هنا





ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله


حمل من هنا الروابط كلها



البحث عن وظائف في الوقت الحاضر مسألة تنافسية للغاية وأحيانًا حلقًا. إليك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على الأفضلية في البحث عن وظيفة أحلامك وهبوطها.


السيرة الذاتية

السيرة الذاتية هي الجزء الأول ، وفي معظم الأحيان الجزء الأكثر أهمية للتقدم لوظيفة. نظرًا لأنه يتعين على أصحاب العمل المحتملين تقليص مئات التطبيقات تقريبًا إلى عدد قليل من الطلبات الصالحة ، سيكون عليهم أن يبنوا جهودهم الضيقة باستخدام السير الذاتية التي قاموا بجمعها.


أظهرت الدراسات أن حوالي نصف أصحاب العمل قرروا قبول أو رفض طلبات العمل بناءً على خبرة العمل ذات الصلة المدرجة في السيرة الذاتية. قرر ثلث أصحاب العمل رفض أو قبول طلبات العمل هذه بناءً على تصميم التخطيط لهذه التطبيقات.


1. اجعل سيرتك الذاتية مميزة

عند إعداد سيرتك الذاتية ، تأكد من أن سيرتك الذاتية تبرز من بين البقية. يجب أن يكون النوع الذي يجذب العين ، مما يجعل موظفي التقييم يريدون قراءة السيرة الذاتية. الخطوة الثانية هي التأكد من أن سيرتك الذاتية تسرد خبرة العمل ذات الصلة التي مررت بها فيما يتعلق بالوظيفة التي تتقدم لها.


1. اجعل سيرتك الذاتية موجزة وذات صلة

تجنب جعل سيرتك الذاتية طويلة جدًا. قد تجعله غير ذي صلة بالمقيم. تذكر أن صاحب العمل هو شخص مهم للوقت. إذا أظهرت سيرتك الذاتية أنك تقدر وقته / وقتها أثناء عرض المعلومات الأكثر صلة في أقل وقت ، فستكون قد ربحت معركة مهمة واحدة.


2. قم دائمًا بتخصيص سيرتك الذاتية للعمل.

قد تكون لديك خبرة سابقة قد لا تكون مرتبطة بالوظيفة التي تتقدم لها. يحتفظ بعض الأشخاص بالعديد من الإصدارات المختلفة من سيرتهم الذاتية لأغراض مختلفة في فتح الوظائف. تأكد من أن سيرتك الذاتية مناسبة للوظيفة. قد لا تكون السيرة الذاتية ذات الحجم الواحد أفضل طريقة للذهاب لأن صاحب العمل سيكون لديه انطباع بأن جهودك السابقة لم تركز بما يكفي لإنتاج أي تخصص من جانبك.


3. اكتب عن إنجازاتك

يمكنك إضافة إنجازاتك ، لكن اجعل بياناتك واقعية وذات صلة. لا ضرر من الإعلان عن نفسك ، ولكن اجعل إعلانك أمرًا واقعيًا وليس مجرد الهواء الساخن. قد ترغب في تخطي إدراج نقاط ضعفك لأن السيرة الذاتية ليست وسيلة لمثل هذه المناقشات.


4. صقل سيرتك الذاتية

سيعرف صاحب العمل ما إذا كان لديك الوقت الكافي لإنتاج سيرتك الذاتية. إذا رأى أنه قد بذل جهودًا كافية وشاملة في سيرتك الذاتية ، فسوف يفترض أنك ستفعل الشيء نفسه في عملك. هذه إضافة كبيرة لك. ليس من غير المألوف أن يقضي بعض الأشخاص أيامًا أو حتى أسابيع في تلميع السير الذاتية الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot