وظائف فى كل محافظات مصر

أفضل موقع توظيف في مصر - موقع فرصنا للتوظيف وظائف في الإسكندرية - ابحث عن الوظيفة التي تناسبك فرصنا: وظائف خالية في مصر أكبر موقع للوظائف في مصر - بيت.كوم - Bayt.com

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

FaucetBCH coinpayu
Dualmine.com Multiple your Bitcoin & Ethereum

Post Top Ad

Your Ad Spot

Sunday, August 15, 2021

اغتنام الفرصة والوظيفة: المقابلة

 اغتنام الفرصة والوظيفة: المقابلة





هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر




حمل من هنا






ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله




حمل من هنا الروابط كلها




لذا ، لقد قدمت سيرة ذاتية قاتلة ووثائق داعمة. أنت متقدم على الحزمة وقد تلقيت للتو مكالمة لإجراء مقابلة. ماذا ستفعل لاحقا؟


المقابلة هي الجزء الأكثر إرهاقا وأهمية في البحث عن وظيفة. هذا هو المكان الذي يتخذ فيه أرباب العمل قرارًا بناءً على انطباعه حول ما إذا كان يجب توظيفك في وظائفهم. ستحتاج إلى بذل قصارى جهدك في هذا الجزء لأنه يضع هنا ذروة كل جهودك في البحث عن عمل. أخطئها هنا وستنخفض كل جهودك من التطبيق إلى الامتحانات.


1. خلق انطباع عظيم

ارتد دائمًا أفضل ملابسك في المقابلة. يجب أن يكون لباسك مناسبًا. بغض النظر عن ما قد تطلبه الشركة لموظفيها ، يجب أن يكون الانطباع الأول للمتقدمين هو الزي التجاري المحافظ.


2. قم بالقليل من البحث

واحدة من أفضل الطرق لترك انطباع جيد على مقابلتك هو إجراء بحث بسيط عن الشركة التي تتقدم إليها. سيزودك هذا بمواد للإجابة على العديد من الأسئلة التي سيطرحها المحاور. إحدى النقاط الرئيسية للأسئلة التي ستطرحها هي كيف يمكن لمهاراتك أن تفيد الشركة. إذا كنت تعرف شيئًا أو اثنين عن الشركة ، فستجد أن الإجابة على هذا السؤال أسهل كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إسقاط بعض الحكايات اللذيذة حول مقدار ما تعرفه عن الشركة سيقطع شوطًا طويلًا في إثارة إعجاب المحاور.


3. راقب لغة جسدك

العديد من المقابلين على دراية جيدة بلغة الجسد ، وسوف تجد ، خلال المقابلة ، أنهم يبحثون عن تلميحات حول شخصيتك من الطريقة التي تتصرف بها وتتحدث وتتحرك. سيكون من غير الطبيعي افتراض مجموعة مختلفة من لغة الجسد أثناء المقابلة. ما يجب عليك فعله هو تدوين لغة جسدك حتى أنها تعبر على الأقل عن الانفتاح والأمانة.


تجنب الكذب أو تجميل إجاباتك. سيلاحظ المقابلات المتمرسة هذا الأمر في لحظة. احرص دائمًا على إبقاء راحتيك مفتوحتين وتجنب عبور ساقيك أو ذراعيك معًا. لا تخف من التواصل البصري أثناء التحدث ؛ فقط تأكد من أنك لا تبدو مخيفًا.


4. الثقة

المشي لغرض. أجب لغرض. حاول ألا تكون واعيًا لذاتك. تأكد من أنك واثق مما تقوله. إذا أصبت بعقبة ووجدت نفسك في موقف توفيقي ، فتأكد من التعامل مع الموقف بثقة - حتى عندما تقول أنك لا تعرف إجابة على سؤال.

الثقة تعكس الكفاءة. يبحث أصحاب العمل دائمًا عن أشخاص أكفاء لملء رتبهم.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot