وظائف فى كل محافظات مصر

أفضل موقع توظيف في مصر - موقع فرصنا للتوظيف وظائف في الإسكندرية - ابحث عن الوظيفة التي تناسبك فرصنا: وظائف خالية في مصر أكبر موقع للوظائف في مصر - بيت.كوم - Bayt.com

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

FaucetBCH coinpayu
Dualmine.com Multiple your Bitcoin & Ethereum

Post Top Ad

Your Ad Spot

Monday, August 16, 2021

"البحث عن الوظيفة المناسبة لك"

 "البحث عن الوظيفة المناسبة لك"




هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر


حمل من هنا






ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله


حمل من هنا الروابط كلها



العثور على أفضل وظيفة تناسب شخصيتك وأسلوب حياتك ليس سهلاً على الإطلاق. إنها في الواقع وظيفة بدوام كامل نفسها. لفهم احتياجاتك بشكل أفضل وزيادة فرصتك في النجاح في المجال الذي اخترته ، تحتاج إلى إجراء تقييم شخصي. هل هذه المهنة التي تريدها؟ هل هناك مجال للنمو؟ هل الراتب والمزايا جيدة؟


لا يمكنك حقًا تقييم موضع ما إلا إذا أجريت البحث. من استطلاع حديث في الولايات المتحدة ، يحصل حاملو شهادات الدراسات العليا في المتوسط ??على 35 إلى 50 بالمائة أكثر من حاملي شهادة البكالوريوس فقط. هذا هو سبب أخذ المزيد والمزيد من الماجستير. قد يكون هناك عرض أو عرضين ، كل ما عليك فعله هو اتخاذ قرار ملموس لضمان الوظيفة المناسبة لك في سوق العمل الحالية.


اعرف ما الذي تريد


إن معرفة نوع الشخصية التي لديك واهتماماتك يمنحك فكرة عن الطريقة التي ترغب بها لقضاء يومك في العمل. تلعب الأنشطة التي ترغب في المشاركة فيها دورًا كبيرًا في الحفاظ على دوافعك. يمكنك عمل قائمة بأنواع الأشخاص الذين ترغب في العمل معهم. قل ، الأشخاص الذين يحبون أن يتم إخبارهم بما يجب عليهم فعله أو الأنواع الموثوقة ؛ ماذا عن الأشخاص الصاخبين أو الأنواع الهادئة ؛ وهل ترغب في مكان حيث يحب الناس التنشئة الاجتماعية أم لا؟ هناك أحجام مختلفة من الشركات أيضًا ، هناك شركات صغيرة ومتوسطة وكبيرة وخارجية ومحلية وإقليمية.


تعد الإنترنت أداة قيّمة تساعد الباحثين عن عمل عبر الإنترنت في البحث عن وظيفة تناسبهم. قلص الخيارات اعتمادًا على احتياجاتك وتريد الحصول على أكبر عدد ممكن من الشركات التي يمكنك محاولة إرسال السير الذاتية.


فيما يلي تقنيات البحث عن الوظائف الشائعة:


نسبة من

الباحثون عن عمل فعالية تقنية البحث


66.0? التطبيق المباشر 47.71?

50.8 الإحالة من عمل الأصدقاء 22.1

41.8 طلب الأصدقاء من أماكن أخرى 11.9

28.4 سؤال الأسرة عن الشركة

                                               يعملون لمدة 19.3

27.3 سؤال الأقارب عن الوظائف من

                                               أماكن أخرى 7.4

45.9 نشرات الصحف 23.9

21.0 المراكز الوظيفية 24.2

12.5 المنظمات / النوادي المدرسية 21.4

15.3 امتحانات الخدمة المدنية 12.5

10.4 الإحالات من الموجهين 12.1

1.6 الإعلانات المحلية 12.9

6.0 البرامج التعاونية 22.2


* النسبة المئوية لنتائج تم الحصول عليها من قسمة التقنية على إجمالي عدد الباحثين عن عمل الذين حاولوا استخدام الطريقة ، سواء نجحت أم لا.


ستساعد نقاط قوتك وضعفك الرئيسية في تحديد مدى أدائك في العمل الذي اخترته. يملي تقدمك نضجك وحماسك في العمل. إن العثور على أفضل وظيفة لك هو وظيفة بدوام كامل. يتطلب الوقت والعاطفة للحصول على نتائج إيجابية. بغض النظر عن ما تختاره ، يجب أن يكون دائمًا مكانًا يمكنك فيه التعرف على نفسك والبقاء سعيدًا.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot